الإعلان المدفوع

 كيفية الاشتراك في الإعلانات المأجورة في الموقع وأماكن توضعها

يوجد في الموقع أكثر من قسم يعطيكم الفرصة لاختيار المكان الذي ترونه مناسب لإعلاناتكم .

أولا : القسم العلوي المتحرك والذي يأخذ كامل عرض الشاشة ( Slide show )  والذي يسمى عرض الشرائح. يمكنكم معاينة هذا القسم واختيار ترتيب الشريحة الذي ترونه مناسب لكم. يتم الإتفاق على الكلفة المادية في حال قررتم المشاركة. وتختلف الكلفة المادية حسب مدة الإعلان, هناك حسومات مغرية عند الإشتراك لأكثر من ثلاثة أشهر.

ثانيا: قسم الغطاء الجاري بواسطة الماوس (Cover flow) . وهذا القسم يمكنكم حجزه بالكامل أو جزء منه . عندما يتم حجزه بالكامل ستحصلون على خمس صفحات إعلانية مجانية في الموقع تستثمرونها حسب الحاجة.

ثالثا: قسم الإعلانات المميزة (Featured Ads), في هذا القسم يمكنكم المشاركة فيه أو حجزه بالكامل, و عندما يتم حجزه بالكامل ستحصلون على ثلاث صفحات إعلانية مجانية في الموقع تستثمرونها حسب الحاجة لكم أو يمكنكم إهداء صفحة إعلانية لمن تحبون.

رابعا: القسم اليميني من الموقع وهو عبارة عن عمود إعلاني طويل يمكن أن يحتوي على ثمانية إعلانات. يمكنكم الإعلان فيه بالحجم القياسي بعرض 300 بيكسل وارتفاع 250 بيكسل أو تختارون الإعلان بالإرتفاع الذي ترونه مناسبا لكم ولكن العرض يبقى ثابت وهو 300 بيكسل.

خامسا: القسم السفلي من الموقع ويطلق عليه التذييل أو (Footer) ويمكنكم الإعلان فيه بالحجم القياسي بعرض 300 بيكسل وارتفاع 250 بيكسل كما هو واضح في الموقع.

سادسا: القسم العلوي الأيمن الذي يظهر عند فتح أي صفحة في الموقع ونسميه ( الإعلان المرافق ) وهو بارتفاع 600 بيكسل وعرض 250 بيكسل . الذي يميّز هذا الإعلان بأنه سيظهر عند فتح أي صفحة في الموقع. وهو أهم من الصفحة الرئيسية. لأن الصفحة الرئيسية قد تظهر مرة واحدة للمستخدم عندما يزور الموقع ولكن (الإعلان المرافق) سيظهر طالما الزائر مستمر في تصفّح الموقع.

ملاحظة: عند الإشتراك في أي من الأقسام الستة, سيتم نشر إعلانكم بشكل يومي في جميع مجموعاتنا وصفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.

رعاية الموقع لمدة سنة :

رعاية الموقع لمدة سنة تتضمن إظهار إعلانكم في الصفحة الرئيسية في ثلاثة أماكن ثابتة وهي : في العمود اليميني ( بعرض 300 بيكسل وارتفاع 600 بيكسل ) وكذلك في القسم السفلي من الموقع (بعرض 300 بيكسل وارتفاع 250 بيكسل). وكذلك في الشريحة الرابعة في ( Slide show ) القسم العلوي المتحرك في رأس الصفحة.

وكذلك سيظهر إعلانكم وبشكل ثابت في جميع صفحات الموقع كاملة في مكانين ثابتين: الأول في القسم اليميني من كل صفحة تحت ( الإعلان المرافق) بعرض 300 بيكسل وارتفاع 250 بيكسل. و الثاني  في القسم السفلي من الموقع (بعرض 300 بيكسل وارتفاع 250 بيكسل).

أي عند رعاية الموقع سيظهر إعلانكم في خمسة أماكن ثابتة ودائمة. بالإضافة لنشر إعلانكم بشكل يومي ومتكرر في مجموعة تيكوتاك Tikotak على الفيسبوك.

**عرض خاص جدا بصفحتكم في الدليل:

تحية طيبة: بتقدر تضيف صور أو مقاطع فيديو من أعمالك أو بضاعتك إلى صفحتك المجانية الموجودة في دليل تيكوتاك الإعلاني الإلكتروني بقيمة 200 ليرة سورية للصورة الواحدة لمدة شهر كامل .. أعط نشاطك حقّه وخلّي الناس تعرف أكتر عن شغلك .. منصة تيكوتاك فريدة ووحيدة في سورية وهي الرائدة حتى الآن. ****

نرجو أن يكون الشرح كاف ونتمى عليكم عدم التردد بالإستفسار عن أي معلومة ناقصة أو ملاحظة على الشرح أو على الموقع.

بملاحظاتكم واقتراحاتكم وآرائكم نتقدم ونستمر نحو الأفضل فلا تبخلوا علينا بنقدكم البنّاء من فضلكم.

يمكنكم طلب ملف الإعلانات PDF بمراسلتنا عبر صفحة    اتصل بنا 

تحية طيبة لكم

إدارة الموقع